أخبار الدارسلايدر

أخنوش لمرشحي حزبه : اللي بغى يترشح بلا ميخدم بلاصتو ماشي مع الأحرار

الدار / خاص

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت 6 فبراير 2021، في كلمته الافتتاحية للدورة العادية للمجلس الوطني، أن “سنة 2021 ستكون بإذن الله سنة الانتصارات، موجها كلامه لمرشحي حزب الحمامة: اللي بغى يترشح بلا ميخدم، بلاصتو ماشي مع الأحرار”.

و قال أخنوش: “والحمد لله أننا اليوم نستبشر خيرا، بعد إطلاق جلالة الملك للحملة الوطنية المجانية للتلقيح ضد فيروس كورونا. فالجهود الحثيثة والإشراف المباشر لجلالة الملك، على هذا الورش الإنساني والمصيري، جعلت المغرب في صدارة الدول الافريقية، التي تمكنت من تأمين اللقاح للمواطنين على قدم المساواة وكذا للأجانب المقيمين بالمغرب”.

وأضاف ذات المتحدث: “ونحن في لحظة إجماع وطني، نثمن داخل التجمع الوطني للأحرار، المقاربة الإنسانية لجلالة الملك في اختيار المستفيدين الأوائل، بإعطاء الأولوية لكبار السن وفئات الصفوف الأمامية”، منوّها في نفس الوقت بأطر قطاع الصحة والأمن والسلطات العمومية؛ وَكُلَّ الذين ظلوا في الصفوف الأمامية منذ ظهور الجائحة، ولا زالوا يبذلون جهودا كبيرة من أجل إنقاذ أرواح المغاربة.

كما أبرز رئيس حزب “الحمامة” أن المغاربة سينخرطون جميعا، في هذه العملية الواسعة، بوعي ومسؤولية، مع مواصلة الالتزام بالتدابير الاحترازية، حتى نتمكن من احتواء تفشي الوباء، في أفق العودة تدريجيا إلى حياتنا الطبيعية.

زر الذهاب إلى الأعلى