الرياضة

الإدريسي: أوجه شكرا خاصا للناخب الوطني ورئيس الجامعة

الدار/ صلاح الكومري

أعرب أسامة الإدريسي، اللاعب المغربي الممارس في فريق "أزيد ألكمار" الهولندي لكرة القدم، عن فخره واعتزازه باختياره اللعب للمنتخب الوطني المغربي، قائلا: "فخور جدا بانضمامي إلى المنتخب المغربي في المستقبل القريب".

وبعد أن قدم شكره إلى الجماهير المغربية، لدعمه ومساندته من أجل اختيار اللعب للمنتخب المغربي، ومتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، والطاقم التقني في المنتخب الوطني، قال الإدريسي، في حسابه على "إنستغرام": "أوجه شكرا خاصا إلى المدرب هيرفي رونار، والرئيس فوزي لقجع، لعملهما على جعل الأمر ممكنا".

وكان الإدريسي قد كشف، أخيرا، في تصريح لبعض المنابر الهولندية، أن انتماءه وأصوله المغربية، واقتياده بتعليمات عائلته، وأشياء أخرى، وراء قرار اختياره اللعب للمنتخب المغربي، مبرزا: "لقد اخترت خيار القلب والعقل معا".

واستنادا إلى تقارير إعلامية، من المرتقب أن يكون هشام الإدريسي، على رأس لائحة اللاعبين الجدد الذين اختار هيرفي رونار توجيه الدعوة لهم للانضمام إلى المنتخب الوطني، للمشاركة في المباراة الإعدادية أمام المنتخب الأرجنتيني، في السادس والعشرين من شهر مارس المقبل، في ملعب طنجة الدولي.

يذكر أن الإدريسي، المزداد في 26 فبراير 1996، في هولندا، من أبوين مغربيين، سبق له أن لعب في جميع الفئات السنية للمنتخبات الهولندية، وتلقى، أخيرا، دعوة من رونالد كومان، مدرب المنتخب الهولندي، من أجل المشاركة مع الأخير في المباراة المقبلة أمام روسيا البيضاء، في الواحد والعشرين من شهر مارس المقبل، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا للأمم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى