فن وثقافة

فنانون مغاربة يقدمون التعازي بعد حادث قطار مصر

الدار/ أسماء لشكر 

نعى الفنان المغربي سعد لمجرد، ضحايا  الحادث الأليم، الذي وقع صباح اليوم بمحطة السكة الحديدية الرئيسية  برمسيس،  حيث نشر صورة العلم الوطني لمصر، وكتب على صفحته الرسمية عبر الإنستغرام " في  تقنية "ستوري"، "أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى شعب مصر وأسر الضحايا في حادث القطار"، مضيفا: "اللهم ألهم ذويهم الصبر والسلوان والمصابين بالشفاء العاجل، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وبدوره عبر الفنان مراد البوريقي، نجم دو فويس في نسخته العربية، من خلال نشره صورة الحادث مرفقة بتدوينة كتب عليها " ألف رحمة ونور على الشهداء تعازينا الحارة لمصر الحبيبة حكومة وشعبا إنا لله وانا إليه راجعون".

ونشر الفنان محمد الريفي على صفحته الرسمية على الإنستغرام، صورة مكتوب عليها البقاء لله، وأرفقها برسالة تعزية للشعب المصري، معلقا على الحادث بقوله "تعزية خاصة لشعب المصري الحبيب على قلبي إن الله وإنا إليه راجعون الله يرحمهم ويصبر كل أهلهم أدعو لهم بالرحمة والمغفرة".

ويشار إلى أنه وصل عدد القتلى من ضحايا القطار في القاهرة، لـ40 قتيلا، وأكثر من 50 مصابا، حسب وسائل الإعلام المصرية، بعد إصطدامه برصيف المحطة ما أدى إلى وقوع انفجار خزان الوقود الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى