الرياضة

الجيش الملكي يؤزم وضعية الرجاء بفوز مثير في كلاسيكو الرباط

الدار / رشيد محمودي – تصوير: مصطفى الشرقاوي

أكد فريق الجيش الملكي لكرة القدم، صحوته الكروية، بعد تحقيق نتيجة الفوز، في كلاسيكو الرباط، أمام فريق الرجاء الرياضي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة 19 من منافسات البطولة الاحترافية، على أرضية ملعب مولاي عبد الله.

وافتتح محسن ياجور مهاجم فريق الرجاء الرياضي، حصة التسجيل في الدقيقة 17 من الجولة الأولى بعد تسديدة قوية من عبد الإله الحافيظي فشل الحارس بورقادي من إبعادها، ليعود فريق الجيش الملكي في النتيجة في الدقيقة 40 من ركلة جزاء تفنن اللاعب هيريتيي لوفومبو في تحويلها لهدف.

وعرفت الجولة الثانية، ندية كبيرة بين اللاعبين، إذ بادر فريق الرجاء لتهديد مرمى حارس الجيش الملكي البورقادي، بواسطة  اللاعب محسن ياجور وزكرياء حدراف، في الوقت الذي حاول الفريق العسكري السيطرة على مجريات اللقاء، باحتكار الكرة في غياب شبه تام للفعالية الهجومية.

وشهدت المباراة تدخلات عنيفة لمجموعة من اللاعبين الشيء الذي تسبب في إشهار الحكم جهاد جريشة بطاقات صفراء في وجه العديد من اللاعبين أبرزهم بدر بانون وعبد الإله الحافيظي من الرجاء وطرد مراد كعواش لاعب فريق الجيش الملكي بعد جمعه لإنذارين.

وفي الوقت الذي كانت تنتظر الجماهير، نهاية المباراة أعلن الحكم المصري، عن ركلة جزاء ثانية لفائدة فريق الجيش الملكي، حولها اللاعب مهدي برحمة لهدف الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى