حوادثسلايدر

الناظور…توقيف عصابة تنشط في السرقة من داخل المنازل

الدار / وجدة

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء 9 فبراير الجاري، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 42 و45 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في السرقة من داخل المنازل.

وكانت عناصر الشرطة قد ضبطت المشتبه فيهم بداخل منزل بحي الفرح بمدينة العروي وهم في حالة تلبس بارتكاب محاولة للسرقة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على سلاح أبيض وقفازات وأقنعة حاجبة للمعطيات التشخيصية، علاوة على مجموعة من الأدوات الحديدية التي تستعمل في تكسير الأقفال.

وقد أظهرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أن المعنيين بالأمر يشتبه في تورطهم في اقتراف سرقات مماثلة استهدفت خمسة منازل بمشاركة شخص رابع، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة القضائية من تحديد هويته وتوقيفه بمدينة أزغنغان.

وقد تم إيداع ثلاثة من المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الموقوف الرابع للبحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى