الرياضة

فالفيردي: سعيد بالتأهل.. ولكن هناك ملاحظات على الأداء

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، سعادته الكبيرة بالتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز أمام "الغريم التقليدي" ريال مدريد، بثلاثة أهداف لصفر، لكن مع التحفظ على بعض الجوانب السيئة المتعلقة بالأداء

وأوضح المدرب الكاتالوني، أثناء المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، الذي احتضنه ملعب "سانتياغو برنابيو" أن الفريق في الحقيقة تمتع بنسبة عالية من الفاعلية والدقة، وقال: "الفريق لم يكن جيدا في الشوط الأول، والمنافس عاقبنا من خلال الهجمات المرتدة بسبب فقدان الكرة منا، كما أن نسقنا لم يكن على المستوى المطلوب"، مضيفا: "لهذا لم نصل لمناطق الخطورة لمرات عديدة، فقط مرتين، بينما كانت الفرص الواضحة من نصيب المنافس".

كما أشاد فالفيردي، بالمهاجم سواريز وقال: "هناك لاعبون تألقوا بشكل خاص إلى جانب ميسي، خاصة سواريز.. لويس لديه أرقام تهديفية مذهلة مع برشلونة، كذلك ميسي الذي لا يسجل أهدافا فقط، بل يصنع أيضا، لا أعتقد أن في تاريخ الفريقين هناك عدة لاعبين سجلوا أهدافا كثيرة في الكلاسيكو".

كما أقر فالفيردي بأن محاولة لاعبيه للسيطرة على الكرة بشكل أكبر جعل نسق الفريق بطيئا بشكل كبير، في الوقت الذي شدد على أنه، على الرغم من التأهل للنهائي، إلا أن هناك جوانب كثيرة يجب تحسينها في الأداء.

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى