أخبار الدارسلايدر

حزب الأحرار: إساءة حكام الجزائر لجلالة الملك تجاوز اللباقة وإخفاء لعمق أزماتهم ومآسيهم الانسانية

الدار / خاص

أدان حزب التجمع الوطني للأحرار محاولة الإساءة للمغرب، وثوابته ورموزه من طرف حكام الجزائر”، مؤكدا أن “ذلك بلغ سقف تجاوز اللباقة”.

وبعد أن عبر الحزب في بلاغ، اطلع موقع “الدار” على نسخة منه، عن  تقاسمه مع كل مكونات الشعب المغربي مشاعر الفخر و الاعتزاز بالانتصارات المتتالية للمملكة، أكد أنه لا يمكن السكوت عن تسخير النظام الجزائري لآلته الإعلامية للإساءة الى  شخص جلالة الملك محمد السادس، والذي يجسد مستوى متدني من الحقد.

وشدد حزب التجمع الوطني للأحرار بهذه المناسبة على وقوفه إلى جانب كافة فئات الشعب المغربي، ليوجه رسالة   للنظام الجزائري وآلته الإعلامية، مفادها أن “المغاربة لا يقبلون بهذه الأساليب والسلوكات التي تعود لعهود بائدة”، مبرزا أن “تسخير البروباكندا السياسية وافتعال خصوم وهميين، وافتعال أزمات لا يمكن أن يخفي عمق المشاكل الاجتماعية والمآسي الإنسانية التي يتخبط فيها النظام الجزائري”.

وأضاف بلاغ حزب “الحمامة”: ليشهد التاريخ مرة أخرى، على أن تصرفات النظام الجزائري تقف حجرة عثرة ضد بناء المغرب الكبير الذي تسعى إليه كل شعوب المنطقة”، مؤكدا  للنظام الجزائري أن الشعب المغربي شعب متماسك يحب وطنه ويحب ملكه”.

 وأعرب الحزب عن استغرابه لما وصل إليه النظام الجزائري من بؤس، مشيرا الى أن “الشعب الجزائري الشقيق يستحق حكاما قادرين على استيعاب نضالات المليون شهيد، وتوجيه سهام الحرب نحو تنمية بلد كبير عوض الانشغال بمعاكسة المغرب الذي يحقق الانتصارات تلو الانتصارات بفضل وحدة صفه وراء جلالة الملك”.

زر الذهاب إلى الأعلى