أخبار الدارالرياضة

تفاصيل حصرية حول عدد المعتقلين في أحداث شغب كلاسيكو الرباط

الدار/ رشيد محمودي 

علمت قناة الدار، أن رجال الأمن ألقت القبض على 20 فردا من مساندي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء، بمركب مولاي عبد الله بالرباط، خلال مباراة كلاسيكو أمام فريق الجيش الملكي، برسم الجولة 19 من منافسات البطولة الاحترافية.

وأفادت مصادر عليمة، في حديث لقناة الدار، أن المتورطين في تهمة أحداث الشغب وتعنيف رجال الأمن، باستعمال كراسي المركب والرشق بالحجارة، تم اقتيادهم إلى ولاية الأمن التابعة لمدينة الرباط، للاستماع إليهم من طرف مصالح الشرطة القضائية، حيث تم إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية، من أجل إجراءات البحث، بناء على تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط، إلى حين عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

ومن المنتظر أن تعرف المحكمة الإبتدائية لمدينة الرباط يوم غد الجمعة، حضور أفراد من عائلات المعتقلين، في أول جلسة للمتورطين في أحداث شغب كلاسيكو الرباط.

وفي السياق نفسه، فرضت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات قاسية في حق فريق الرجاء، بحيث حرم من جمهوره لمدة أربع مباريات، مع غرامة مالية بلغت 100 ألف درهما، إضافة إلى تحمل مسؤولية إعادة تأهيل مدرجات ملعب مولاي عبد الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى