الرياضة

حكيمي: الدوري الألماني يخدم كثيرا اللاعبين الشباب

قال أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في فريق بروسيا دورتموند، إن الدوري الألماني "بونسليغا" يخدم، كثيرا، اللاعبين الشباب، ويمنحهم فرصة التألق أكثر من باقي الدوريات الأوروبية.

وقال حكيمي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، في حوار مع الموقع الرسمي للدوري الألماني: "أعتقد أن أسلوب اللعب هنا يخدم اللاعبين الشباب، إلى جانب منح الفرصة للناشئين، للاستمرارية في المشاركة كل أسبوع"، مضيفا: "إنها مسابقة مختلفة، وأسلوب مغاير، عن الذي اعتدت عليه في السابق، لكني أحب التنافس هنا".

وحول انتقاله لدورتموند، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، قال إن تاريخ النادي الألماني لم يمهله فرصة للتفكير مرتين، عند وصول العرض، مبرزا أن أي لاعب شاب في العالم يتمنى اللعب للفريق الألماني.

يذكر أن أشرف حكيمي، خريج مدرسة فريق ريال مدريد الإسباني، انتقل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلى الفريق الألماني، على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع إمكانية الشراء.

وسبق لأشرف حكيمي أن عبر عن رغبته في الاستمرار مع الفريق الألماني، وقال إنه يجهل مستقبله في الصيف المقبل، حين سيكون مطالبا بالعودة إلى الريال، وقال: "أتمنى أن تسير الأمور على أحسن ما يرام، شخصيا أتطلع إلى اللعب والمنافسة في أعلى مستوى، سواء في الريال أو في بروسيا دورتموند، لدي العديد من الأصدقاء في كلا الفريقين".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى