الرياضة

رونار: ميسي من كوكب آخر.. وهكذا سنواجه المنتخب الأرجنتيني

الدار/ صلاح الكومري

وصف الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مباراة الأخير الإعدادية أمام نظيره الأرجنتيني، المرتقبة في السادس والعشرين من شهر مارس المقبل، بـ"الاستثنائية" في مسار اللاعبين والمنتخب المغربي.

وقال رونار، في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إن المنتخب الأرجنتيني يتوفر على لاعب آت من كوكب آخر "من خارج الأرض"، موضحا: "أقصد ليونيل ميسي، الذي يمكنه فعل كل شيء وتغيير أي شيء".

وأشار الناخب الوطني إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيستعد لمباراته أمام المنتخب الأرجنتيني، بالكيفية نفسها التي استعد بها لمباراتيه أمام المنتخبين البرتغالي والإسباني، في نهائيات كأس العالم الأخيرة، التي أقيمت في روسيا، مبرزا: "إذا كنا في مستوانا يوم المباراة، يمكننا منافسة المنتخب الأرجنتيني، الذي يضم لاعبا قادم من خارج كوكب الأرض.. إنها مباراة استثنائية في مسار المنتخب الوطني، وأنا متأكد من أن اللاعبين يكونون متحمسين لهذه المباراة".

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الأرجنتيني في السادس والعشرين من شهر مارس المقبل، في مدينة طنجة، في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى