الرياضة

كاباييرو يكشف الجانب المشرق في حادثة كيبا

أظهر ويلي كاباييرو، حارس تشيلسي دعما لزميله كيبا أريزابالاغا، ودعاه للاستفادة من الخطأ الذي ارتكبه في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمام مانشستر سيتي، مؤكدا أن العلاقة بينهما ما زالت قوية.

وبدا أن أريزابالاغا يعاني من إصابة بعدما منع سيرجيو أغويرو، لاعب السيتي، من التسجيل في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني للمباراة، وطلب منه المدرب ماوريسيو ساري الخروج.

وبعدما توقف اللعب وطلب الحكم الرابع من أريزابالاغا الخروج ومشاركة الحارس البديل كاباييرو، أصر كيبا، على أنه جاهز للعب، ورفض الخروج وسط غضب واضح من ساري.

وخصم تشيلسي أسبوعا من راتب كيبا الذي اعتذر عما حدث.

وقال كاباييرو للصحفيين، بعد أن شارك أساسيا في الفوز (2-0) على توتنهام هوتسبير ، مساء أول أمس (الأربعاء): "كان من الجيد أنني تحدثت معه".

وتابع: "أعتقد أنه تعلم الكثير من هذا الموقف كما تعلمنا جميعا كفريق. في بعض الأحيان تسبب هذه المواقف مشاكل بين اللاعبين، لكن في هذه الحالة تقارب اللاعبون مع بعضهم البعض أكثر من أي وقت مضى".

وقرر ساري إبقاء كيبا بين البدلاء أمام توتنهام، وهو ما أتاح الفرصة أمام كاباييرو، للعب أساسيا لأول مرة في الدوري هذا الموسم، وقال المدرب الإيطالي إنه اتخذ "القرار الصائب".

ونفى كاباييرو وجود مشاعر سلبية مع كيبا، صاحب أكبر صفقة انتقال لحارس في العالم، حين انضم لتشيلسي قادما من أتلتيك بيلباو العام الماضي مقابل 80 مليون أورو (90.9 مليون دولار)، قائلا: "جميع اللاعبين، حتى المخضرمين منهم، يرتكبون، أحيانا، بعض الأخطاء. الجانب المشرق فيما حدث أننا وجدنا الكثير من الأشخاص وقفوا بجانبه ليقدموا له العون. تدربنا جيدا في اليوم التالي استعدادا للمباراة".

وأضاف: "قرر المدرب الدفع بي في حراسة المرمى، وأظهر كيبا دعمه لي في عمليات الإحماء قبل المباراة. لهذا السبب أعتقد أننا نحافظ على التناغم الجيد بيننا. يجب على كل حارس أن يدعم زميله".

المصدر: الدار – "رويترز"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى