الرياضة

فازكيز: لا تحكموا على الريال بالموت

أكد لاعب الوسط السابق لريال مدريد، رافائيل مارتن فازكيز، أن الموسم الحالي للملكي، لم يبدأ بشكل جيد، وأن هناك تخطيط متواضع من قبل إدارة النادي الإسباني.

وقال فازكيز: "ريال مدريد يصارع الزمن باستمرار، منذ بداية الموسم، حتى في مسألة تعاقده مع غولين لوبيتيجي، الموسم لم يبدأ بشكل جيد، لكن النادي أكبر من اللاعبين بما فيهم كريستيانو رونالدو".

ورغم ذلك، أوضح فازكيز، أن ما يمر به ريال مدريد، لا يمكن اعتباره نهاية حقبة وبداية أخرى، مؤكدا أن النادي الملكي لا يمر بمرحلة انتقالية.

وأضاف فازكيز: "هذا أمر غير متحقق، ولكن ما يجب بالفعل إخضاعه للتحليل، هو وجود تخطيط جيد للفريق لتعويض اللاعبين الذين رحلوا عنه خلال السنوات الأخيرة، بعيدا عن مغادرة كريستيانو رونالدو".

وأشار إلى أن ريال مدريد، دائما ما كان يعتمد على تقديم أداء جيد من أجل تحقيق الفوز، مضيفا: "الريال لا زال لديه مجموعة جيدة من اللاعبين، لا يجب أن نحكم عليه بالموت، ريال مدريد أكبر من اللاعبين والمدربين والرؤساء".

وأوضح المتحدث ذاته، في السياق ذاته: "لا يمكنني أن أتصور أن هناك من يعتمد على لاعب واحد بهذا القدر، المباريات لا يفوز بها لاعب واحد فقط، برشلونة ليس ميسي، هو لاعب له تأثيره، ولكن الأمر لا يعتمد على البرغوث وحده".

المصدر: الدار – د.ب.أ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى