حوادثسلايدر

مصدر مطلع..لا صحة للادعاءات حول تدهور الحالة الصحية لناصر الزفزافي

الدار/ خاص

نفى مصدر مطلع، بشكل قاطع، صحة الادعاءات التي وردت في تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي منسوبة لأحد أفراد عائلة الزفزافي، سبق وأن أورد من خلالها معطيات مغلوطة حول ما سماه “تدهور الحالة الصحية لابنه السجين ناصر الزفزافي”، مدعيا أن هذا الأخير أصيب بنزيف حاد بسجن طنجة 2.

 وأكد المصدر في معرض توضيحه : “أن الحالة الصحية لناصر الزفزافي عادية وطبيعية ومحل متابعة طبية شأنه شأن باقي نزلاء هذه المؤسسة السجنية، كما أنه لم يسجل تعرضه لأي عارض صحي خلال المدة الأخيرة”، وذلك بخلاف ما تم تداوله إعلاميا من معطيات حول هذا الموضوع.

وفي المقابل، فندت مصادر متطابقة صحة صورة ناصر الزفزافي التي تم تداولها على هامش هذه الادعاءات، والتي أكدت أنها قديمة ومنقولة عن مقال صادر بأحد المواقع الإلكترونية بتاريخ أبريل 2019، ولا علاقة لها بالحالة الصحية الحالية للمعني بالأمر حاليا.

للإشارة، فقد قامت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة تظهر ناصر الزفزافي على سرير طبي، مرفقة بتعليقات تدعي تدهور حالته الصحية، وهي الادعاءات التي تم نقلها عن تدوينة لأحمد الزفزافي، قبل أن بتبين أنها غير صحيحة ومبنية على معطيات مغلوطة ومضللة.

زر الذهاب إلى الأعلى