الرياضةسلايدر

كأس الكونفدرالية: أنس الزنيتي ينقذ الرجاء من فخ المنستيري

الدار / رشيد محمودي_تصوير: مصطفى الشرقاوي

أنقذ أنس الزنيتي، حارس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، فريقه من جحيم الخروج من منافسات كأس الاتحاد الأفريقي، أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي، بعد تصديه لركلتي جزاء بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.

وعرفت انطلاق المباراة تأخرا عن موعدها الأصلي لمدة ربع ساعة، بسبب دخول عدد من مشجعي الفريق التونسي للمدرجات، مما أجبر السلطات الأمنية على التدخل وإخراجهم من الملعب.

وتمكن فريق الرجاء الرياضي من خلق عدد من الفرص السانحة للتسجيل بواسطة اللاعب بيين مالانغو وعبد الإله الحافيظي إلا أن سوء أرضية الملعب وغياب التركيز حال دون هز شباك الفريق التونسي.

وسجل إلياس الجلاصي، لاعب فريق المنستيري، الهدف الوحيد في مباراة الإياب، في حدود الدقيقة 40، علما أن الرجاء كان متقدما بهدف الدار البيضاء بمركب محمد الخامس في لقاء الذهاب.

وسجلت الجولة الثانية من المباراة، تألق حارس المنستيري بشير بن سعيد بعد تصديه لعدد من التسديدات القوية من لاعبي فريق الرجاء الرياضي لينتهي الوقت القانوني بالتعادل الإيجابي.

ونجح أنس الزنيتي، خلال الانتقال إلى ركلات الجزاء، في التصدي لركلتين، ليتفوق الرجاء على نظيره التونسي بنتيجة 6 أهداف مقابل 5، بعد انتهاء مبارتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وبهذه النتيجة ضمن الرجاء الرياضي مكانه في دور المجموعات من المسابقة، في انتظار سحب قرعة الدور المذكور، يوم غد الإثنين، بالعاصمة المصرية القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى