الرياضة

بنعبيشة لـ”الدار”: تدريب “واد زم” تحدي شخصي بالنسبة لي

الدار/ صلاح الكومري

أكد حسن بنعبيشة، المدرب الوطني، تعاقده مع فريق "سريع واد زم"، ظهر اليوم (الجمعة)، من أجل إشرافه على تدريب الفريق، خلفا للمدرب المصري طارق مصطفى لبيب، المُقال من منصبه، أخيرا، بسبب سوء النتائج.

وقال بنعبيشة، في تصريح لموقع "الدار"، إن قبوله الإشراف على تدريب "سريع واد زم"، هو تحدي شخصي بالنسبة له، ويتطلع إلى النجاح فيه، مبرزا: "أهم شيء بالنسبة لي، أن الفريق يتوفر على الإمكانيات التي تخول له تحقيق نتائج إيجابية، ومن بين الأمور التي حفزتني على قبول هذا العرض، الاستقرار الإداري في النادي".

وأضاف المتحدث أن قدر المدربين، ليس الإشراف على تدريب فرق في وضعيات مريحة فقط، بل تدريب حتى فرق تعاني من أجل البقاء، مبرزا: "هذه هي سنة الحياة في التدريب"، مشيرا إلى أنه "من خلال دعم جميع فعاليات الفريق، من جمهور ولاعبين ومسؤولين، سننجح في مهمتنا، وسيحافظ الفريق على مكانته في القسم الأول".

وشدد المتحدث ذاته، على أن أهم شيء بالنسبة له، في تدريبه "سريع واد زم"، أن يكون جميع اللاعبين في وضعية مريحة، ويتقاضون أجورهم في الوقت المناسب، وقال: "المشكل المادي غير مطروح لدى سريع واد زم، وهذا من بين الأمور التي حفزتني على قبول تدريب الفريق".

وحول مباريات الفريق في الدورات الخمس المقبلة، أمام كل من الفتح الرباطي (د20)، يوسفية برشيد (د21)، مولودية وجدة (د22)، المغرب التطواني (د23)، الدفاع الحسني الجديدي (د24)، قال بنعبيشة: "إذا حصدنا نصف عدد النقط المتاح لنا في المباريات المقبلة، سيكون هذا الأمر جيد جدا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى