فن وثقافة

أشهر نجوم هوليود انتحروا بسبب مرض الاكتئاب

الدار/ أسامة العمراني

انتحر العديد من مشاهير هوليود، بشكل مبهوم، بسبب شبح الاكتئاب الذي كان يطاردهم بالرغم من تحقيقهم أعلى قمة النجومية العالمية.

ومن بين أكثر الأسباب المؤدية الى الاكتئاب، نجد الوحدة أو الضغوطات النفسية أو أسباب معينة أخرى، لذلك تعرفوا على نجوم هوليود الذين ولجوا الى ظاهرة الانتحار المباغت وفقا لموقع ritely.     

وجد الكوميدي الأمريكي روبن ويليامز مشنوقا فى بيته بكاليفورنيا، حيث أفاد الأطباء أنه كان يعانى من مرض بالعقل، الذي أدى إلى خلل في الأعصاب، الأمر الذي لم يتحمله النجم وجعله ينتحر فى منزله، بعد أن توفيت شريكة حياته.

توفيت النجمة الشهيرة مارلين مونرو عن عمر يناهز 36 عاما، بعد أن أصبحت أيقونة للجمال التاريخي ووصلت إلى أمجاد تاريخية في المجال الفني، إذ لم تتمكن من السيطرة على الضغوطات النفسية مما جعلها تتناول جرعة زائدة من أدوية مضادة للاكتئاب والذى أودى بحياتها على الفور.

من أشهر مصممي الأزياء العالميين الذي توفي عن عمر يناهز 40 سنة والذى لجأ إليه أغلب نجوم هوليود لتصميم أزيائهن، وبعد وفاة أمه لم يستطع تحمل الأمر فاضطر إلى وضع حد لحياته من خلال تناول جرعات زائدة من الخمر والكوكايين وبعدها شنق نفسه في بيته.

انتحر الفنان الشاب جونى لويس، بعد ولوجه الشهرة الواسعة خاصة بعد فيلم Aliens vs Predators، وذلك بعد معاناة طويلة مع الاكتئاب الذي جعله مدمن وقاتل وهو كان صديق النجمة كاتى بيرى التى تركته بمفرده بسبب سلوكياته المخالفة للقانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى