الرياضة

“الكلاسيكو”.. سولاري يتوعد برشلونة برد الدين

قال الأرجنتيني سانتياغو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد لكرة القدم، إن فريقه مستعد لمواجهة ضيفه برشلونة، مساء غد (السبت)، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في قمة الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

وأضاف سولاري، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "هدفنا الحصول على نقط هذه المباراة، سنلعب بكل حماس، وبالروح نفسها، سنحاول تحسين بعض الأشياء، قدمنا كل شيء من أجل الفوز في الكلاسيكو الماضي للتأهل للنهائي، نحن الآن نفكر في مواجهة الدوري".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "علينا أن نفكر في مباراتنا المقبلة، خاصة أنها مباراة الكلاسيكو. علينا الحصول على النقط المتاحة أمامنا، إذا لم نكن نلعب أمام برشلونة، سيكون هذا شغفنا أيضا من أجل الحصول على نقط اللقاء، المباراة المقبلة هي الأهم لنا حاليا".

تابع المدرب الأرجنتيني: "أحب النظر إلى الأشياء الإيجابية في لاعبي كرة القدم، فينيسيوس يمتلك العديد من الأشياء الإيجابية، الرغبة، والقوة، التعلم، والإبداع العديد من الأشياء اكتسبها في وقت قليل، يجب علينا أن نضع تركيزنا على الأشياء الجيدة".

وأردف: "قائمة الفريق لم أحددها بعد، من الجيد أن يكون جميع اللاعبين متاحين، إيسكو كان مصابا لمدة 18 يوما، وانضم للفريق مؤخرا، سنرى ما سيحدث. لقد سجلنا العديد من الأهداف، لكن في المباراة الماضية فشلنا في تحويل الفرص إلى أهداف، الجميع يرغب في التسجيل، مباراة الغد فرصة لتسجيل ما لم نسجله في المباراة الماضية".

ووجه سولاري رسالة للجماهير المدريدية، قائلا: "كان من الجيد ما رأيناه من الجماهير في البرنابيو، هم أيضا خاضوا معنا المباراة، في مباراة برشلونة تلقينا تسديدتين فقط على المرمى، علينا أن نواصل العمل الجيد في الدفاع، هذا الأمر صعب، لأن النتيجة النهائية تقول غير ذلك، رغم أننا قدمنا أداء جيدا".

وبخصوص اللاعب غاريت بيل، قال سولاري: "بيل منذ تعافيه لعب جميع المباريات وسجل، كان حاسما في كأس العالم للأندية، وساهم بتأهلنا لهذا الدور في الأبطال، جميعنا نعي ما يعنيه مارسيلو لهذا النادي، جميع اللاعبين مهمين للفريق، ليس فقط التشكيلة الأساسية".

وأضاف المدرب ذاته: "عملي هنا كمدرب، نحن نعمل في حدود المتاح، نحاول العمل على تحسين بعض الأشياء، بالطبع من المهم العمل على تحسين الأداء أمام المرمى".

وعن إمكانية إجراء مداورة أمام برشلونة، قال: "جميع اللاعبين الذين نمتلكهم محترفين، وهذا ما تفرضه علينا أجندة المباريات، وهذه ليست أول مرة تحدث، لكن اللاعبين بخير".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى