الرياضة

ندوة.. فافيريدي يؤكد صعوبة الفوز أمام الريال مجددا

قال إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، إن تكرار الفوز أمام نظيره ريال مدريد، يوم غد (السبت)، في منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني، "سيكون أمرا صعبا"، في ظل رغبة الأخير القوية في تعويض خسارته في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وخسر ريال مدريد وسط جماهيره بثلاثية نظيفة أمام برشلونة، في إياب الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا، ليودع البطولة بعد تعادله ذهابا بهدف لمثله.

وتحدث فالفيردي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الفريقين بدوري الدرجة الأولى الإسباني قائلا: "نحن الآن في مسابقة مختلفة عن مواجهة الأربعاء الماضي، من الصعب أن نكرر الفوز في مواجهتين متتاليتين، لكننا سنسعى للفوز، لأنه سيمكننا من انتزاع نقط من ريال مدريد، وهو منافسنا المباشر".

وأكمل المدير الفني الإسباني: "عندما تفوز تكسب الثقة، لكن أيضا عندما تخسر فأنت ترغب في أن تلعب، مجددا، في أقرب وقت من أجل التعويض، لديهم فرصة للتخلص من الهزيمة في المواجهة الماضية، لهذا، فإن المباراة ستكون صعبة جدا كما كان الحال في المواجهة الأخيرة".

وعن احتمال إقالة سانتياغو سولاري، مدرب الميرينغي، في حال الهزيمة مجددا أمام "بلوغرانا"، أجاب: "أتمنى الخير له، لا أريد أن تتم إقالته بعد المباراة، أو أن يحدث هذا الأمر لأي مدرب آخر".

وكان جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد السابق، قد تعرض للإقالة عقب خسارة كلاسيكو الدور الأول (5-1).

وبخصوص اللاعب ليونيل ميسي، قال فالفيردي: "ميسي؟ إنه لا يعاني أي إصابة أو إرهاق، هو جاهز لدعم الفريق في الكلاسيكو كعادته".

وحول إيقاف خطورة فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، قال: "لا نضع خططًا لإيقاف لاعب، لكننا سنلعب بطريقتنا المعتادة، وسيقوم كل لاعب بمهمته الخاصة، ستكون أنظارنا موجهة أيضا للشاب البرازيلي، لأنه يملك موهبة رائعة".

المصدر: الدار – وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى