فن وثقافة

بالفيديو.. أقوى لحظات الصلح بين الإخوة الغاوي

الدار/ الرباط: أسماء لشكر – تصوير: مروى بوزيدي 

عقد الإخوة الغاوي، اليوم الجمعة بالرباط، الصلح بينهما، بعد الضجة الإعلامية التي أثارها الخلاف بينهما، وذلك بعد وساطة الإعلامي والمحلل الرياضي بدر الإدريسي، والحبيب السعدي، الصديق المقرب لمحمد الغاوي. خلال ندوة صحافية.

وقال الفنان محمد الغاوي، في تصريح لـ"الدار" أن هذا اللقاء ليس بهدف الصلح بحكم أن ما جرى بينهما فقط مجرد سوء تفاهم، مضيفا أنه تدخلت، يوم أمس، مجموعة من الشخصيات، للصلح بينهما، ورفض الإخوة الغاوي، ذكر أسمائهم، مؤكدا أن هذا ما تم بالفعل.

ونوّه محمد الغاوي بالدور الذي لعبه الإعلام في الصلح بينهما، معتبرا أن الخلاف هو عبارة عن سحابة صيف، لن تطول، مؤكدا أن صفحة الخلاف ستطوى انطلاقا من اليوم، داعيا المغاربة إلى التآخي بينهم، وأخد العبرة مما وقع.

كذلك، أشاد الفنان عبد العالي الغاوي، بالدور الذي لعبه صديقه المقرب، الحبيب السعدي، صاحب فكرة الصلح بين الإخوة موضحا، "من العيب نحن أبناء مدينة سلا، التي أعطت الكثير من الأسماء الفنية، منهم حسين السلاوي، إسماعيل أحمد، والقائمة طويلة، مضيفا : "ما غنجيوش تال الأخير ونضحكوا فينا عباد الله".

ويشار إلى أن الفنان المغربي، محمد الغاوي، سبق له في تصريح لـ"الدار" أن دعا للصلح بينه وبين إخوته الذين اتهموه بالكذب بعد تصريح له في أحد البرامج الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى