الرياضة

إبراهيم دياز يرفض دعوة رونار للانضمام إلى “الأسود”

الدار/ صلاح الكومري

التقى هيرفي رونار، الناخب الوطني، والد إبراهيم دياز، لاعب فريق ريال مدريد لكرة القدم، والحامل للجنسيتين المغربية والإسبانية، من أجل دعوة نجله إلى حمل قميص المنتخب الوطني المغربي في مساره الكروي.

وخلال هذا اللقاء، الذي جرى، أخيرا، في مدينة مانشستر الإنجليزية، شكر والد إبراهيم دياز الناخب الوطني على الدعوة، واهتمام الجامعة الملكية المغربية، وأوضح له أن ابنه، يفضل أن يركز على تطوير أدائه في فريقه ريال مدريد، إضافة إلى أنه يحس بنفسه إسبانيا أكثر منه مغربيا.

وأبدى هيرفي رونار، الذي كان مرفقا بمسؤول من الجامعة الملكية المغربية، تفهمه لقرار اللاعب ووالده، متمنيا للأخير التوفيق في مساره الكروي.

يذكر أن إبراهيم دياز، مزداد في 3 غشت سنة 1999، في مدينة ملقا الإسبانية، من أب مغربي، ينحدر من مدينة تطوان، وأم إسبانية، وتدرج في الفئات الصغرى لفريق المدينة الأول، من سنة 2010 إلى 2013، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا، وخاض معه 15 مباراة في مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفين، وفي فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، انضم إلى فريق ريال مدريد، مع أنه سبق له أن لعب لمختلف الفئات العمرية للمنتخب الإسباني، باستثناء المنتخب الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى