الرياضة

“أجاكس” يضع زياش في لائحة الانتقالات بسبب راتبه المرتفع

الدار/ صلاح الكومري

وضع فريق "أجاكس" أمستردام الهولندي لكرة القدم، اللاعب المغربي حكيم زياش، ضمن قائمة اللاعبين التي قرر بيع عقودهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب رواتبهم المرتفعة.

وحدد الفريق الهولندي مبلغ 40 مليون أورو لبيع عقد لاعبه المغربي، إلى جانب عقود اللاعبين ماتيخس لي ليخت (60 مليون أورو)، دافيد ناريس (35 مليون أورو)، الحارس أندري أونانا (25 مليون أورو)، دوني فان دي بيك (25 مليون أورو)، كاسبيرغ دولبيرغ (25 مليون أورو)، نيكولاس تاغليافيكو (20 مليون أورو).

وقال الفريق الهولندي، في بيان نشرته بعض وسائل الإعلام الهولندية، إن زياش واللاعبين الآخرين الذين قرر النادي التخلي عنهم، يكلفون خزانته المالية قرابة 77 مليون أورو، سنويا، بزيادة بلغت 25.6 مليون أورو عن الموسم الماضي.

ويتطلع النادي الهولندي إلى جني قرابة 200 مليون أورو، من وراء بيع اللاعبين المشار إليهم، مع العلم أنه ضمن مبلغ 75 مليون أورو من بيع عقد لاعبه فرانكي دي يونغ إلى برشلونة الإسباني.

يذكر أن العديد من الأندية الإنجليزية والإيطالية والألمانية، تسعى إلى التعاقد مع حكيم زياش الذي كان قريبا من الانضمام إلى بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى