الرياضة

رونار يوجه الدعوة لحمد الله لخوض مباراة مالاوي

الدار/ صلاح الكومري

وجه هيرفي رونار، الناخب الوطني، الدعوة إلى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، من أجل المشاركة في مباراة المنتخب المغربي المقبلة أمام نظيره المالاوي، المرتقبة في الثاني والعشرين من الشهر الحالي، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا.

وإضافة إلى عبد الرزاق حمد الله، وجه هيرفي رونار الدعوة إلى كل من مبارك بوصوفة، ومروان داكوستا، وكريم الأحمدي، ونور الدين أمراط، الممارسين في الدوري السعودي لكرة القدم، إضافة إلى نبيل درار، الممارس في فريق فنربخشة التركي.

ومن المرتقب أن يعلن رونار، عن اللائحة النهائية التي اختارها لهذه المباراة، في الأيام القليلة المقبلة.

وكانت الكثير من الأصوات قد تعالت، في الفترة الأخيرة، مطالبة الناخب الوطني بتوجيه الدعوة إلى عبد الرزاق حمد لله، بعد تألقه اللافت مع فريقه النصر في مختلف البطولات.

يذكر أن صحيفة "آس" الإسبانية، أشادت، في تقرير لها عن أفضل الهدافين في سنة 2019، شهر فبراير الماضي، بعبد الرزاق حمد الله، تفوق على لاعبين كبار في سنة 2019، بإحرازه أهدافا كثيرة لفريقه، مبرزة:" لا رونالدو، ولا ميسي، ولا أغويرو.. عبد الرزاق حمد الله هو أفضل هداف في سنة 2019، فقد أحرز هاتريك في مناسبتين".

وأحرز حمد الله ثلاثة أهداف "هاتريك" أمام الجندل، في 3 يناير، وأربعة أهداف "سوبر هاتريك" أمام الأنصار، في 15 يناير، ثم أربعة أهداف أخرى في 21 يناير أمام الفيحاء، في منافسة كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم أحرز هدفا أمام أُحد، في 28 يناير، وهدفا آخر أمام القادسية في 6 فبراير، وهدفين أمام الأهلي في 12 فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى