الرياضةسلايدر

عصبة الأبطال: الوداد الرياضي يكتسح كايزر شيفر برباعية نظيفة ويتصدر المجموعة 3

الدار/ رشيد محمودي

اكتسح فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، اليوم الأحد، ضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب 4 غشت بمدينة واغادوغو البوركينابية، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف فريق الوداد الرياضي، كل من اللاعب محمد أوناجم (د 7) وأيوب الكعبي (د 44) وسايمون مسوفا (د 86) ويحيى جبران (د 90+2 ض ج).

وتدخلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتأجيل هذه المباراة بين الفريقين المغربي والجنوب إفريقي ،التي كانت مقررة يوم 13 فبراير الجاري بمدينة الدار البيضاء برسم الجولة الاولى، أو إجراؤها في بلد آخر، جراء الإجراءات الاحترازية التي اتخدتها السلطات المغربية بسبب فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن الوداد البيضاوي قد تغلب برسم الجولة الثانية على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي بهدف للاشىء، في اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا، برسم الجولة الثانية للمسابقة القارية، وكان من توقيع أيوب الكعبي في الدقيقة 71.

وبهذه النتائج يكون فريق الوداد قد تصدر المجموعة الثالثة برصيد ست نقط ، متقدما على نادي حوريا كوناكري الغيني الثاني بأربع نقط، ثم فريق كايزر شيفز الثالث بنقطة واحدة، فيما حل فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي في المركز الأخير بدون رصيد.

زر الذهاب إلى الأعلى