الرياضة

بالفيديو.. “سريع واد زم” يصحو بفوز ثمين على حساب الفتح

الدار/

 فاز فريق سريع وادي زم لكرة القدم، بميدانه، أمام اتحاد الفتح الرياضي، بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم (السبت)، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم منافسات الدورة الـ20 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وأحرز الهدف الوحيد في هذه المباراة، الايفواري ساليف كوليبالي، في الدقيقة 20 من ضربة جزاء.

وارتقى سريع وادي زم بعد هذا الفوز الذي جاء بعد سلسلة من النتائج السلبية، للمركز الـ12، بمجموع 22 نقطة، فيما ظل اتحاد الفتح الذي جمع نقطتين فقط في آخر أربع مباريات، في المركز الـ11 برصيد 23 نقطة.

وتابع هذه المباراة، من المدرجات، المدرب الوطني حسن بنعبيشة، الذي تعاقد مع الفريق، أمس (الجمعة)، من أجل قيادته في المرحلة المقبلة، خلفا للمدرب المصري طارق مصطفى.

ورغم أنه أشرف على الحصة التدريبية للفريق، مساء أمس (الجمعة)، إلا أن حسن بنعبيشة، فضل متابعة هذه المباراة من المدرجات، في انتظار توصله برخصة من الجامعة الملكية المغربية، تخول له الجلوس في كرسي احتياط الفريق.

وتنتظر سريع واد زم مهمة صعبة، في الدورات الخمس المقبلة، من أجل الحفاظ على مكانته في القسم الأول، إذ تنتظره مباريات أمام كل من يوسفية برشيد، المغرب التطواني، مولودية وجدة، الدفاع الحسني الجديدي، شباب الريف الحسيمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى