الرياضةسلايدر

بالصور.. الرجاء يمر لربع نهائي كأس العرش بثنائية نظيفة على اتحاد سيدي قاسم

الدار/ خاص

تأهل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش، بعد فوزه على ضيفه فريق اتحاد سيدي قاسم بثنائية نظيفة ،في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاربعاء على ارضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء ، برسم ثمن نهائي هذه المسابقة.

وانتهى الشوط الاول من اللقاء بتفوق فريق الرجاء الرياضي بهدف حمل توقيع المهاجم الكونغولي بين مالنغو في الدقيقة 38عن طريق ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني بسط فريق القلعة الخضراء سيطرة مطلقة على ضيفه توجها بهدف ثان من توقيع المهاجم محمود بنحليب في الدقيقة 87.

وبهذا التأهل يكون الرجاء الرياضي ثالث فريق يضمن تذكرته الى دور الربع بعد فريقا المغرب الفاسي و حسنية اكادير اللذين حجز مقعدهما على حساب نهضة بركان و الكوكب المراكشي.

وتتواصل مساء اليوم الاربعاء وغدا الخميس باقي المباريات، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد قررت بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة شباب أطلس خنيفرة والمغرب التطواني برسم ثمن نهائي كأس العرش، والتي كانت مقررة أمس الثلاثاء ، إلى يوم غد الخميس بالملعب البلدي بخنيفرة.

كما قررت تأجيل مباراة الوداد الرياضي أمام سريع واد زم، والتي كانت مقررة مساء أمس ، بسبب إلتزام نادي القلعة الحمراء بالمشاركة في دوري عصبة الأبطال الافريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى