حوادثسلايدر

وفاة مأساوية لشخص حاول العبور سباحة من بني أنصار إلى مليلية المحتلة

الدار / خاص

توفي مهاجر من افريقيا جنوب الصحراء، وتم نقل اثنين آخرين إلى المستشفى بعد محاولتهما الليلة الماضية السباحة من ميناء بني إنصار إلى مدينة مليلية المحتلة، وهو رابع مهاجر يُعثر عليه جثة هامدة في مياه مليلية خلال 30 ساعة.

وذكرت وكالة الأنباء الاسبانية غير الرسمية “أوربا بريس”، أمس الأربعاء نقلا عن المتحدث باسم فرق الإنقاذ، أنه تم في حوالي الساعة 9:30 مساءً يوم الثلاثاء الماضي، تلقى ضباط فرق Benemérita مكالمة من 112 نتيجة لإخطار من مواطن كان يصرخ في البحر.

وأشار ذات المصدر، الى أن واحد منهما كان يعاني في انخفاض شديد في درجة حرارة الجسم، في حين كان الثاني فاقدًا للوعي ومتصلبًا، وتم نقلهما عبر سيارة إسعاف من أجل تلقي العلاجات الازمة، لكنه أحدهما فارق الحياة، فيما  تمكن شخص ثالث من العبور إلى مليلية  المحتلة بمفرده، وكان يعاني أيضا من انخفاض في حرارة الجسم، وتم نقله إلى المستشفى.

وتمت الاستعانة بمجموعة المتخصصين في الأنشطة تحت الماء (GEAS) التابعة للحرس المدني، الذين حلوا بمكان الحادث وعثروا على شخصين تم نقلهما إلى Puerto Deportivo Noray.

ووفقا للمصدر الإعلامي ذاته، فقد كان هذا الشخص الرابع المتوفى، في منطقة السد الجنوبي، جزءًا من مجموعة من ثلاثة أفارقة من جنوب الصحراء الكبرى حاولوا السباحة من بني أنصار (المغرب) إلى مليلية المحتلة. تم نقل الاثنين اللذين أنقذا حياتهما إلى المستشفى بحلول عام 061 بعد تعرضهما لانخفاض درجة حرارة الجسم.

زر الذهاب إلى الأعلى