أخبار الدارسلايدر

صور جديدة تظهر خنق المغرب لـ”البوليساريو” بعد توسيع الجدار الأمني باتجاه حدود الجزائر

الدار / خاص

نشر منتدى “فورساتين” لدعم مبادرة الحكم الذاتي، مجموعة من الفيديوهات و الصور المنجزة من قبل مرتزقة مواليين لقيادة جبهة “البوليساريو” الانفصالية، الذين ارادوا الدفاع عن البلاغات العسكرية للجبهة حول ما حققته في إطار حربها المزعومة في منطقة التويزكي، غير انهم اكدوا بالدليل الملموس، تورط قيادتهم في الكذب و البهتان، وفضحوا القيادة أمام الأتباع قبل الخصوم، مما خلف صدمة بالغة بالمخيمات”.

وأوضح المنتدى على صفحته “الفايسبوكية” أن وهم القيادت يتبخر، مشيرا الى أن مرتزقة الجبهة  الانفصالية فضحوا  حقيقة الأقصاف والبيانات “، متسائلا كيف تقول القيادة بعد تحصين المواقع الدفاعية أنها قادرة على ضرب واختراق ودخول العمق المغربي .

وبعد أن وصف المنتدى ما وقع لجبهة “البوليساريو” بالمهزلة، أشار الى أن “هذه الصور، والفيديوهات توضح بالدليل القاطع انتهاء المغرب من تحصين مواقعه الدفاعية في الجزء المتاخم للحدود الجزائرية بمنطقة تويزگي، وبمنطقة المحبس المحاذية لمنطقة تندوف”.

وتابع في هذا الصدد، أن  “هذه المقاطع توضح أيضا نظرة الأتباع ونظرتهم للموضوع، وهي المقاطع التي خلقت صدمة، ونشرت معطيات مكنت الساكنة من معرفة حقيقة الأقصاف والبيانات اليومية التي تدعي ضرب وقصف واختراق المكان عبر عمليات وهمية تتحدث عنها القيادة كل يوم في أبواقه”.

وشدد على  أن الدلائل الجديدة، جاءت لتفحم كل الأخبار الكاذبة التي قد تجد صدى عند بعض القلوب الضعيفة، والمصدقة لرواية قيادة البوليساريو الانفصالية، مشيرا الى أن “البيانات ما عادت تجدي، و ما عاد الحديث عن الأقصاف ذو فائدة تذكر، وما عاد يغري تسلسلها أحدا”.

زر الذهاب إلى الأعلى