سلايدرمال وأعمال

للمهتمين بمجال العقار…تنظيم أول لقاءات افتراضية بالمغرب خاصة بالعقارات

الدار / خاص

في خطوة تروم مرافقة زبناء البنك الأوفياء، ودعم النشاط الاقتصادي، ينظم بنك CFG بشراكة مع شركة “Injaz Solutions“، أول سلسلة لقاءات افتراضية بالمغرب خاصة بمجال العقارات، وذلك في الفترة الممتدة مابين 6 و9 مارس الجاري.

وأكدت المنظمون، وفقا لما أورده موقع “بيزنس مان”، أن هذه اللقاءات الافتراضية ستشكل مناسبة سانح لتقديم مجموعة من الإرشادات والعروض الحصرية للراغبين في اقتناء العقارات مستقبلا.

واحتراما للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد “كوفييد19″، تقرر تنظيم هذه اللقاءات، التي أطلق عليها اسم LES SAMEDIS DE L’IMMO، في صيغة الكترونية، حيث تمت إعادة تصميم اللقاء استجابة للظروف الحالية، قصد توفير فرصة للمهتمين من أجل مقابلة المشترين من خلال منصة رقمية تجمع بين البساطة والقرب.

وأوضح بلاغ للجهة المنظمة أنه سيكون بإمكان الأشخاص المهتمين والراغبين في حضور هذه الندوات متابعتها من خلال الولوج إلى موقع www.lessamedisdelimmo.com، بواسطة هواتفهم النقالة أو حواسيبهم وحتى اللوحات الالكترونية.

كما سيتمكن المتابعين عبر هذا الموقع، من زيارة منصات العرض التفاعلية، والحصول على الوثائق المتعلقة بالمشاريع المعروضة، والاستفسار بخصوص حلول التمويل، إضافة إلى التحاور في دردشة رقمية مع مستشار مبيعات متخصص. وبمجرد دخول الموقع، سيتمكن الزوار من الوصول إلى جميع العارضين، وسيتمكنون من التصفح بشكل افتراضي، مع سهولة في الانتقال من منصة إلى أخرى.

ومن المنتظر أن يتم الافتتاح الرسمي للقاءات SAMEDIS DE L’IMMO يوم 6 مارس على الساعة 4 بعد الزوال، بندوة افتتاحية ينشطها الإعلامي سعيد لحلو.  وستعرف هذه اللقاءات الافتراضية مشاركة شركات “سهام للعقار” و”آنديغو” و”الشركة العامة العقارية” و”أسماء للاستثمار” و”أمانداري” و”ياسمين سينياتير” و”بالمري” و”أومنيدور” و”إيغل هيلس” و”أنفا ريالتي”.

زر الذهاب إلى الأعلى