الرياضة

الوداد أمام المغرب التطواني.. مباراة المتناقضات

الدار/ صلاح الكومري

يتطلع الوداد الرياضي لكرة القدم إلى تحقيق فوزه السابع على التوالي، في الدوري الوطني للمحترفين، حين يستضيف، عشية اليوم (الاثنين)، نظيره المغرب التطواني، في ملعب "الأب جيكو"، برسم الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري.

في المقابل، فإن فريق المغرب التطواني، الذي يعيش موسما استثنائيا، مازال يبحث عن فوزه الأول في الدوري الوطني في سنة 2019، إذ أن آخر فوز له يعود إلى 15 دجنبر 2018، في "ديربي" الشمال، على حساب شباب الريف.

ويعيش المغرب التطواني أزمة نتائج، ألقت به إلى المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة، وبالتالي فإنه مهدد بالانحدار إلى القسم الثاني، إذ تفصله 3 نقط فقط عن الكوكب المراكشي، صاحب "المصباح الأحمر" في المركز الأخير.

من جهته فإن الوداد الرياضي، صاحب المركز الأول بـ45 نقطة، والمرشح الأبرز للتتويج بلقب الدوري الوطني هذا الموسم، للمرة العشرين في تاريخه، يطلع إلى مواصلة توسيع فارق النقط عن اتحاد طنجة، المحتل للمركز الثاني برصيد 30 نقطة.

وفي حال فوز الفريق الأحمر، في هذه المباراة، سيقترب أكثر من التتويج بلقب الدوري الوطني، بل إنه سيضع يده الأولى على درع الدوري.

ودائما ما أحرج المغرب التطواني، مضيفه الوداد الرياضي في مدينة الدار البيضاء، إذ سبق أن فاز أمامه في أكثر من مرة، آخرها الموسم الماضي 2017/2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى