الرياضة

كارلوس ألوس: اللعب بدون جمهور أشبه بخوض مباراة تدريبية

الدار/ صلاح الكومري

قال كارلوس ألوس، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، إن من بين أسباب هزيمة فريقه في ميدانه، أمام ضيفه يوسفية برشيد، بنتيجة (3-4) يوم أمس (الأحد)، برسم الجولة 20 من منافسات الدوري الوطني، خوض المباراة بدون جمهور "ويكلو".

ووصف المدرب ذاته، في ندوة صحفية، خوض مباراة رسمية بدون جمهور "ويكلو"، أشبه بخوض مباراة في حصة تدريبية، مبرزا: "اللعب بدون جمهور، يؤثر، بشكل كبير، على مباريات الدوري"، مشيرا إلى أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة.

وأضاف المدرب الإسباني، أن قلق على نتيجة المباراة، ويتحمل مسؤولية الهزيمة، لكنه في المقابل، راض عن أداء اللاعبين، ولو أن بعضهم ارتكبوا مجموعة من الأخطاء، مبرزا: "الأمر الذي أحزنني كثيرا هو الطريقة التي انهزمنا بها، بحيث أن الفوز كان في متناولنا".
وتعتبر هذه الهزيمة هي الأولى للجيش الملكي تحت قيادة مدربه الجديد كارلوس ألوس، بعهد تعادل وأربع انتصارات متتالية، ويحتل الفريق المركز الخامس برصيد 27 نقطة، بينما يحتل اليوسفية المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

وتنتظر الجيش الملكي مباراة صعبة في الدورة المقبلة أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 21 من منافسات الدوري، ومباراة أصعب، أمام نهضة بركان، في الدورة 22.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى