الرياضة

أسطورة إنجلترا: محمد صلاح تظهر عليه علامات التوتر

يجد المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، نفسه تحت ضغوط كبيرة، بعدما أهدر أكثر من فرصة سانحة للتسجيل خلال مباريات فريقه الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل محمد صلاح، أمس (الأحد)، في مساعدة ليفربول على مواصلة تصدر الدوري الإنجليزي، بعدما عاد "ريدز" بتعادل سلبي من ملعب "غوديسون بارك" معقل فريق إيفرتون العنيد.

وقال أسطورة المنتخب الإنجليزي، آلان شيرر، إن محمد صلاح يفتقر إلى الثقة بالنفس وتظهر عليه بعض علامات التوتر، مضيفا، في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن": "هذا الأمر مثير للقلق حقا لليفربول، في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم".

ويعاني صلاح من تراجع واضح في المستوى، إذ أهدر أحسن لاعب في "بريميرليغ" الموسم الماضي، عدة فرص مواتية للتسجيل، ويفتقر إلى اللمسة الأخيرة.

ويطرح تراجع مستوى صلاح، عدة تساؤلات عن القدرة الذهنية والنفسية للنجم المصري، خاصة أنه يعيش رفقة ليفربول تحت ضغوطات كبيرة، من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن الفريق منذ حوالي 3 عقود.

ويحتاج الدولي المصري إلى استعادة ثقته بنفسه في أقرب وقت ممكن، وذلك بهدف مساعدة قطار ليفربول على العودة إلى الطريق الصحيح.

يشار إلى أن ليفربول، يبتعد بنقطة واحدة عن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي، بعد مرور 29 جولة.

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى