الرياضة

الحجوي لجمهور الفتح: نحتاج دعمكم

الدار/ صلاح الكومري

وجه حمزة الحجوي، الرئيس المنتدب لفريق الفتح الرباطي لكرة القدم، رسالة إلى أنصار الفريق، يدعوهم فيها إلى دعم اللاعبين، من أجل إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة في المباريات المقبلة.

وخاطب الحجوي، جمهور الفريق عبر الصفحة الرسمية للفريق في موقع التواصل الإجتماعي قائلا: "أعزائي مشجعي نادي اتحاد الفتح الرياضي، أريد أن أوجه لكم هذه الرسالة قبل المواجهة التي ستجمع الفريق بنادي مولودية وجدة، التي ستجرى يوم الجمعة 8 مارس 2019. جميع من في النادي، اليوم، يشاطركم الرأي نفسه حول عدم الرضا عن نتائج الفريق في البطولة إضافة إلى مستوى اللعب المقدم".

وأضاف المتحدث ذاته أن "جميع مكونات نادي اتحاد الفتح الرياضي، بمن فيهم اللاعبين والطاقم التقني، سيظلون مجندين لرفع الرأس في أقرب وقت ممكن، ولذلك سنحتاج دعمكم في قادم المباريات"، مضيفا: "كما حققنا جميعا لقب البطولة الأول في تاريخ النادي سنة 2016، سنعمل جميعا قصد إعادة الفتح الرياضي إلى السكة الصحيحة".

يذكر أن الفتح الرباطي، يعيش، هذا الموسم، على وقع النتائج السلبية، إذ أنه يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الوطني، برصيد 23 نقطة، جمعها من خمس انتصارات، وثمانية تعادلات مع تلقيه سبعة هزائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى