أخبار الدارسلايدر

كروط يفضح سجل خرشيش: أدلت رفقة محاميها بتنازل على بياض يتعلق بالخيانة الزوجية

الدار / خاص

كشف الحقوقي والمحامي، محمد الحسيني كروط، أن “وهيبة خرشش أدلت رفقة محاميها بتنازل على بياض يتعلق بالخيانة الزوجية”، متسائلا :” هل هناك رجل يعطي لزوجته تنازل عن الخيانة الزوجية على بياض”.

وأوضح المحامي محمد الحسيني كروط في حوار صحفي مع الزميل رشيد محمودي، أن “زوج ضابطة الشرطة المعزولة من سلك الشرطة قدم تنازل على بياض يتعلق بالخيانة الزوجية”، مشيرا الى أنه “طلب من رئيس الجلسة توقيفها متسائلا “ما علاقة التنازل عن الخيانة الزوجة بملف التحرش الجنسي؟؟”

وأشار ذات المتحدث الى أن “وهيبة خرشيش أخذت رفقتها التنازل عن الخيانة الزوجية، لتدلي به في حالة وقوع مشكل”، متسائلا:” هل هناك زوجة تعطي لزوجها التنازل قبل وقوع الفعل؟؟”

وفي هذا الصدد، أكد أن “وهيبة خرشيش نشرت التنازل على بياض المتعلق بالخيانة الزوجية في قناة على “اليوتوب” لحماية نفسها، كما أكدت ذلك”، مردفا :” تحمي نفسها لأنها كانت تخاف من أن يتم ضبطها في شيء”.

وتحدى المحامي الحسيني كروط، وهيبة خرشيش بالإدلاء بأدلة قائلا: “أنا أقول لوهيبة خرشيش بلسان التحدي لها ولغيرها.. والا عندك شي دليل جيبيه. حنا عندنا الأحكام والمتابعات والأدلة ضدك..الا عندك شي دليل جيبييه.. وهناك مايسمى بالوشاية الكاذبة”.

وأبرز المتحدث ذاته، أن “المديرية العامة للأمن الوطني انضبطت وقامت بالبحث والخبرات وتبين زيف وكذب ما كانت تدعيه وهيبة خرشيش، مشيرا الى أن “هناك أصحاب النيات السيئة الذين يحرضون وهيبة خرشيش على ترويج الأكاذيب المضللة.

زر الذهاب إلى الأعلى