المواطنسلايدر

“كيا المغرب” تطلق صالة عرض رقمية للسيارات المستعملة 

الدار / خاص

اطلقت «كيا المغرب»  صالة عرض رقمية مخصصة للسيارات المستعملة. و افاد بلاغ للشركة توصل موقع “الدار” بنسخة منه، أنه بعد افتتاح فرعين مخصصين لهذه المناسبة، أحدهما في الدار البيضاء والآخر في مراكش، تواصل «كيا المغرب» تطوير أعمالها في قطاع السيارات المستعملة والابتكارات في مجال الرقمنة. وهكذا، فإن «كيا المغرب» تبدأ تحولها الرقمي في قطاع السيارات المستعملة ، مع إطلاق منصة جديدة www.kiaoccasion.ma.

 و أوضح البلاغ أن هذه المنصة تقدم للأفراد ولكن أيضًا للمحترفين مجموعة واسعة من المركبات المختارة بعناية والمضمونة لمدة تصل إلى 6 سنوات. ويتيح الموقع إمكانية مقارنة عدة سيارات وإجراء عمليات محاكاة للتمويل كما يمكن لمستخدم الإنترنت أن يطلب على الفور قيادة تجريبية، مجانًا وبدون أي التزام بالشراء.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه يقصد بالموقع أن يكون إخباريا من خلال مدونة إخبارية ومراجعات العملاء ونصائح السيارات، حيث يوفر إجابات وحلولًا لاحتياجات المشترين في المستقبل.

وتوفر المنصة للمحترفين منطقة احترافية مخصصة. وبالتالي يمكنهم الوصول إلى مجموعة مختارة من المركبات أثناء الاستفادة من خدمات محددة لنشاطهم.

وأبرز البلاغ أن هذه المنصة الجديدة تضع KIA Maroc في طليعة العلامات التجارية التي استفادت بالكامل من الأدوات الرقمية. مبادرة توضح بلا شك الطاقة التي تستخدمها العلامة التجارية لتنويع نطاق خدماتها وتحسين تجربة العملاء، وهي ركيزة أساسية لاستراتيجيتها.

زر الذهاب إلى الأعلى