الرياضةسلايدر

الوداد الرياضي يهنئ الملك محمد السادس وفوزي لقجع بنجاح المغرب في حجز مقعد ب”فيفا”

الدار/ رشيد محمودي

هنأ نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،بنجاحه في حجز مقعد داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وعبر نادي الوداد الرياضي، في بلاغ رسمي، عن فخره في نجاح احتضانه لجمع عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، والتنظيم المحكم رغم الظروف الصحية التي يمر منها العالم وإفريقيا بسبب استمرار تفشي جائحة فيروس “كورونا” المستجد، ما أكسب البلاد اشعاعا دوليا، بحضور رئيس “الفيفا” جياني انفانتينو.

وجاء في بلاغ الوداد:” لا يفوت النادي بكل مكوناته، اعتزازه بالاشادة بالدور الريادي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والذي جاء على لسان المشاركين في الجمع العام ل”الكاف” وعلى رأسهم رئيس الجهاز الجديد الجنوب إفريقي تسيبي موسيماني.

وحسب البلاغ نفسه:” أكد الجميع ما صنعه جلالة الملك محمد السادس للملكة من حضور سياسي ودبلوماسي واقتصادي وثقافي قوي في القارة الإفريقية، ما أكسب المغرب مكانة متقدمة بفضل قيادته الرشيدة، ووضعه على سكة الازدهار وكسب المزيد من الأصدقاء الذين يدعمون المغرب، وأبان مؤخرا على قدرته في تجميع جميع الأطراف تحت لواء واحد عنوانه الوحدة الإفريقية، والتي ما فتئ صاحب الجلالة في التأكيد عليها في جميع المحافل الوطنية والقارية والدولية.

ويتطلع نادي الوداد الرياضي، ومكوناته، وباق أسرة كرة القدم المغربية والإفريقية، لأن تكون تمثيلية السيد فوزي لقجع في جهاز “الفيفا” مثمرة وصلبها الدفاع عن مصالح رياضتنا الوطنية والقارية.

زر الذهاب إلى الأعلى