الرياضة

البنزرتي: ليس هناك فريق كبير وآخر صغير في المغرب

الدار/ صلاح الكومري

قال فوزي الرنزتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إن مستوى جميع الفرق المغربية في دوري المحترفين، متقارب، مبرزا: "ليس هناك فريق كبير وآخر صغير، جميع الفرق متشابهة في مستوى والأداء وحتى في قيمة اللاعبين".

وأضاف المدرب التونسي، عقب فوز الوداد الرياضي أمام ضيفه المغرب التطواني، بهدفين لواحد، أمس (الاثنين)، أنه بالنظر إلى أن مستوى جميع الفرق متقارب، فإنه حريص على أن يبذل فريقه مجهودا مضاعفا من أجل الفوز في المباريات، ولهذا السبب، يوضح المتحدث ذاته، لم يستفد فريقه من عطلة، منذ أزيد من شهر.

وقال مدرب الوداد، في السياق ذاته: "منذ 35 يوما، لم يستفد أي لاعب ولا من يوم راحة واحد، خاصة وأن الفترة الأخيرة كانت صعبة علينا، مع تنقلنا كثيرا"، مضيفا أنه يهنئ جميع لاعبيه على الروح القتالية التي أظهروها في مبارياتهم الأخيرة، وعلى روحهم القتالية، والتي، حسبه، كانت السبب الرئيسي في تحقيق النتائج الطيبة في الفترة الأخيرة في الدوري الوطني للمحترفين.

وحول اقتراب الفريق من التتويج بلقب الدوري الوطني للمحترفين، قال المدرب التونسي، إنه مادام لم يحسم أي شيء بعد، فإن جميع لاعبيه مطالبين بالحفاظ على تركيزهم، وخوض جميع المباريات بالجدية والروح القتالية نفسيهما، مبرزا: "أصعب شيء من التداريب والاستعدادات، هو تجهيز اللاعبين للمباريات نفسيا وذهنيا، لهذا، لا يمكنني الجزم بالتتويج إلا في النهاية".

وأضاف البنزرتي، أنه في حال تتويج الفريق بلقب الدوري الوطني، مبكرا، أي قبل دورات من نهاية الدوري، سيعمل على إراحة بعض اللاعبين، خاصة أولئك الذين خاضوا نسبة كبيرة من المباريات هذا الموسم، تم سيركز اهتمامه على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى