أخبار الدارسلايدر

اعلامي تونسي يكشف مخططا جزائريا خبيثا ضد المغرب ويقول: الحسن الثاني حر صنديد وابنه محمد السادس صنديد

الدار / خاص

كشف الإعلامي التونسي الكندي لطفي غرس، مخططا مقيتا يحضر له الجيش الجزائري ضد المغرب، حيث أوضح في مقطع فيديو  أن ” الجيش الجزائري بصدد الإعداد لخطة بتشاور مع خبراء ألمان وفرنسيين للهجوم على الأراضي المغربية”.

وحذر الإعلامي التونسي، من وصفهم بـ”مرتزقة العسكر الجزائري” من مغبة الاقدام على مهاجمة الأراضي المغربية، لأن تونس ستكون لهم بالمرصاد”، مذكرا في هذا الصدد بوعد قطعه الملك الراحل الحسن الثاني عن نفسه، عندما أكد بأن القوات المسلحة الملكية ستدعم تونس ضد أي هجوم سيستهدف أمنها القومي ووحدة أراضيها”.

وأضاف أن “الملك محمد السادس لن يضرب بعرض الحائط وعد والده، الملك الراحل الحسن الثاني، مبرزا أن “الشعب التونسي الحر، وكل أحرار وحرائر تونس سيردون بقوة على كل من يحاول المس بأراضي المغرب”.

وخاطب لطفي غرس من وصفهم بـ”مرزقة العسكر الجزائر” بالقول :” ردوا بالكم أ لمرتزقة. يا عسكر الجزائر، واياكم من شن هجوم على التراب المغربي، فتونس ستدعم المغرب، ومن سيموت من الجيش المغربي فهو شهيد لأنه يدافع عن عرضه وأرضه”.

كما انتقد الإعلامي التونسي تخصيص الجيش الجزائري لثروات الجزائريين لجبهة “البوليساريو” الانفصالية”، مؤكدا أن  “ثروات الجزائر كافية كقوت للقارة الإفريقية لمدة 300 سنة بدون عمل، في وقت يغامر فيه الشباب الجزائري بحياته من أجل تحقيق حلم الهجرة، وتلفق لهم التهم وتتم محاكمتهم بتهمة الإرهاب”.

واعتبر ذات المتحدث أن ” مهاجمة الجيش الجزائري للتراب المغربي بمثابة ” حل باب جهنم”، مبرزا أن ” الملك الراحل الحسن الثاني رحمة الله عليه هو الوحيد الذي قال بأن المغرب سيدافع عن سلامة الأراضي التونسية، عندما كانا الجيش الجزائري والليبي يحاول استهداف التراب التونسي”.

وختم قائلا :” لا أشك لحظة بأن الملك محمد السادس لن يضرب بعرض الحائط ما قاله والده الصنديد، ولد الحر يبقى دائما حرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى