الرياضة

رونار يوجه الدعوة إلى نجم الحسنية الصاعد

الدار/ صلاح الكومري

وضع هيرفي رونار، الناخب الوطني، كريم بعدي، لاعب حسنية أكادير لكرة القدم، ضمن اللائحة الأولية المستدعاة لخوض المباراة أمام منتخب مالاوي، المرتقبة، في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، برسم الجولة السادسة (الأخيرة)، من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وأكد فريق حسنية أكادير، عبر موقعه الرسمي، توصل اللاعب بدعوة من الناخب الوطني، من أجل المشاركة في المباراة إياها، معتبرا أن اللاعب الذي يشغل مركز ظهير أيسر، "يحصد ثمار ما زرعه في الفترة السابقة"، مضيفا: "لهذا هذه الدعوة ستشكل له حافزا أكبر لتقديم أقوى العروض في قادم المباريات".

وكانت بعض وسائل الإعلام الإسبانية، قد تنبأت، سابقا، للاعب بعدي، بمستقبل زاهر في ميادين كرة القدم، إذ اعتبرته واحدا من النجوم المرتقب أن ينتقلوا إلى أكبر الأندية الأوروبية.

ومن المرتقب أن يعلن هيرفي رونار، في الأيام المقبلة، عن لائحة اللاعبين الأولية، التي وجه لها الدعوة للمشاركة أمام المنتخبين المالاوي في الثاني والعشرين، والأرجنتيني، في السادس والعشرين من الشهر ذاته.

وإضافة إلى بعدي، من المرتقب أن يوجه رونار الدعوة، أيضا، إلى كل من أشرف بنشرقي، لاعب "لانس" الفرنسي، وعبد الرزاق حمد الله، لاعب "النصر" السعودي، وأسامة الإدريسي، لاعب "أزيد ألكمار" الهولندي، ويونس عبد الحميد، لاعب "ستاد ريمس" الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى