الرياضة

ضربة “قاضية” لأشرف لزعر مع فريقه “شيفلد” الإنجليزي

الدار/ صلاح الكومري

تعرض أشرف لزعر، اللاعب الدولي المغربي، المنتقل، أخيرا، إلى فريق "شيفلد وينزداي" لإصابة بليغة، في أوتار الركبة، ستدفعه للغياب عن الميادين إلى غاية نهاية الموسم.

وأكد ستيف بروس، مدرب الفريق الإنجليزي، غياب اللاعب المغربي عن الميادين لمدة لا تقل عن شهرين، ما يعني، يقول المدرب ذاته، سيغيب إلى غاية نهاية الموسم.

وكان أشرف لزعر قد انتقل من فريق "بينيفيتو كالشيو" الذي لعب له منذ بداية الموسم على سبيل الإعارة من "نيوكاستل" (انتقل)، إلى "شيفيلد وينزداي" خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وكان أمله كبيرا في خوض مباريات، واستعادة التنافسية، ما سيسمح له بالعودة إلى تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، والمشاركة مع "الأسود" في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الجمهورية العربية المصرية، في الفترة الممتدة ما بين الواحد والعشرين من شهر يونيو المقبل إلى التاسع عشر يوليوز الموالي.

يذكر أن أشرف لزعر، من مواليد مدينة الدار البيضاء، وسبق له أن لعب لفريق الرجاء البيضاوي، وهاجر مع عائلته إلى إيطاليا سنة 2003، وفي سنه الخامس عشر، انضم إلى فريق "فاريسييس"، ثم انتقل بعد ذلك إلى "باليرمو"، وفي سنة 2016، انتقل إلى نيوكاستل الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى