فن وثقافة

سعيد الناصري: “أبيع “ليلة نجوم الشاشة” ولا أستجدي عطف أحد”

الرباط ـ إكرام زايد 

"نعول على أصدقائنا ورجال الأعمال والمواطنين المغاربة، في ظل غياب أي دعم من قبل القنوات التلفزيونية الوطنية و وزارة الثقافة والمركز السينمائي المغربي".. هو توضيح تنشره "الدار" قبل ندوة صحفية ستعقد بهذا الخصوص مساء غد الاثنين بالدار البيضاء، وذلك بعد استفسار الفنان سعيد الناصري، عن ماهية الجهات الداعمة للطبعة 5 من تظاهرته "ليلة نجوم الشاشة " التي ستجري فعاليتها مساء يوم 25 أكتوبر الجاري بفندق "شيراتون" البيضاء بشراكة مع جمعية صداقة ورياضة. 
ورغم ذلك، أعلن الناصري لموقع "الدار" حصريا، "أنه سيبذل كل جهده هذه الدورة، لتشتري اللجنة المنظمة 3 شقق وتمنحها لفنان وصحافي ورياضي، مشيرا أنه سيتم الاحتفاء بالفنان محمد الصعري بعمر لوبتي لاعب الرجاء واللاعب الدولي السابق.. 
عن كيفية اختيار المكرمين يقول الناصري "إن هناك لجنة مكونة من عدة أعضاء بمن فيهم صحافيين وفنانين، تقوم بالاستفسار أولا عن الفنانين الذين يعانون أوضاعا صعبة ثم تقوم بعد ذلك بالمعاينة للتأكد.. وبعدها يتم تحديد الاسم أو الأسماء التي ستستفيد من الشقق بالنظر إلى العدد الذي تمكنت اللجنة المنظمة من اقتنائه في ظل غياب أية شراكة بين الناصري وبين إحدى المجموعات العقارية المغربية الشهيرة..
غاية نبيلة نفذها الناصري بعيدا عن استجداء الغير، بل اعتمادا على نهج الشركات المتخصصة في تنظيم الحفلات الفنية التي يحييها نجوم الفن بكبريات الفنادق بالمغرب، عبر بيع الطاولات التي تتضمنها القاعة.. 
وهو الأمر الذي يصفه الناصري  بـ  "الصعب"  بالنظر إلى عدم بيع مجموعة من الطاولات، لكونها مخصصة للحضور الفني والإعلامي ليلة التظاهرة".. أما عدد الطاولات الإجمالي، فيبلغ 35 يتراوح ثمن الواحدة منها بين  20.000 و25.000 درهم للطاولة الواحدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى