الرياضةسلايدر

التراس الرجاء تثور في وجه سلامي: غير تقديم الاستقالة سنلتقي أمام باب الوازيس

الدار/ رشيد محمودي

يبدو أن جمهور فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، وخاصة الالتراس المساندة للفريق الأخضر، لم تتقبل بصفة نهائية الهزيمة الأخيرة أمام نادي الوداد الرياضي برسم الجولة 10 من منافسات البطولة الاحترافية.

وتجاوزت التراس الرجاء، مرحلة الانتقادات لأداء الفريق خلال المباراة التي افقدت صدارة البطولة أمام الغريم التقليدي، لتصل لدرجة التهديد للطاقم التقني وعلى رأسه الإطار الوطني جمال سلامي.

ووجهت التراس الرجاء “غرين بويز” رسالة شديدة اللهجة، مطالبة سلامي والبعض من أعضاء المكتب المسير بتقديم الاستقالة بشكل فوري.

وجاء في بلاغ الإلتراس: “إلى مدرب الفريق، اعتبرها دعوى لتحكيم الترجاويت، ثم تحذير مما سنحملك مسؤوليته في حالة عدم الإستقالة، أو في حالة التماس دفع باقي راتب الموسم إلى نهايته مقابل المغادرة”.

وحسب البلاغ نفسه: “أنت و المكتب غير مؤهلين لصنع فريق يوازي طموحاتنا، وجهازنا العصبي غير مؤهل للصبر عما تصنعه بفريقنا، سنحترم احترامك لجميل الفريق الذي صنعك، سنتمنى ألا تكون كامحمد فاخر، والذي سنعود لنجعل منه عبرة لاحقاً”.

واستنكر التراس الرجاء، الأداء الباهت للاعبين قائلا: “اعلموا أن مسؤوليتكم لم تنتف، ما تصنعونه جدير بأن يظل عارا على جبينكم، فهذا إنذار أخير لكل من سولت له نفسه منكم العبث بالقميص الأخضر ودروس من قبلكم ليست عليكم ببعيد غير تقديم الاستقالة، سنلتقي أمام باب الوازيس”.

يذكر أن المبارة ققد انتهت لصالح فريق الوداد الرياضي بنتيحة هدفين دون رد، بتوقيع كلا من اللاعب أيوب العملود، وأشرف داري.

زر الذهاب إلى الأعلى