أخبار الدارسلايدر

تتيح تفاعلية أكبر وأيسر…حزب “الأحرار” يطلق الحلة الجديدة لبوابته الإلكترونية

الدار / المحجوب داسع

أطلق حزب التجمع الوطني للأحرار، نسخة رقمية جديدة لبوابته الالكترونية، بشكل يتيح تفاعلية أكبر مع منخرطيه وعموم المواطنين.

الحلة الجديدة للبوابة الالكترونية لحزب “الحمامة” تتيح للمتصفح سهولة أكبر وأيسر في متابعة آخر مستجدات الحزب، وانجازات وزرائه القطاعية، كما تمكن المتصفح من الاطلاع على آخر أنشطة وإنجازات أطر الحزب بمختلف الفروع الجهوية والإقليمية والمحلية، وكل ذلك بفضل الجاذبية التي أضفيت عليها.

كما تعرض البوابة الالكترونية للحزب، أولوياته في مجال التعليم والتشغيل والصحة، وكذا أنشطة تنظيماته الموازية، فضلا عن فيديوهات تعرض لأنشطة الحزب المختلفة.

وأكد حزب التجمع الوطني للأحرار في كلمة موسومة بعنوان “رؤيتنا” أن الحزب يؤمن بالرأسمال البشري، لرفع تحديات الحاضر والمستقبل، ويضع الحزب ضمن أولوياته قضايا المواطنين، بتموقعه في التيار الوسطي البديل المؤثر، الفاعل والمُتفاعل مع قضايا الوطن والمواطنين.

وأشار الى أنه يستند على مرجعيةٍ ديمقراطيةٍ إجتماعية، اختارها الأحرار لما تحمله من مبادئ  وقيم، تُمكن من تحويل الحس التضامني إلى مؤسسات وصروح اجتماعية، وتُسهم في الحماية الاجتماعية، ليس كعمل خيري محدود في الزمن، لكن كفعل سياسي دائم.

كما يحرص حزب الأحرار على تعزيز قيم المساواة والمسؤولية والتماسك الإجتماعي، ويعتبر أن لُحمة الشعب تحميه من مخاطر الحياة، وتزيد من ثقته في المؤسسات، وتمنحه الفرصة في المشاركة في الحياة الاجتماعية وتحثه على قدر أكبر من العطاء.

ويسعى الحزب لتمكين جميع المواطنين من المشاركة على قدم المساواة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، والاستفادة من الفرص، والحرص على تساوي الحقوق وتأدية الواجبات على أكمل وجه.

زر الذهاب إلى الأعلى