أخبار الدارسلايدر

السلاوي: نعم تحرشت بموظفة وأعتذر لها ولزوجتي وعائلتي

الدار / خاص

أقر الخبير منصف السلاوي، بواقعة التحرش الجنسي، مقدما اعتذاره للموظفة المشتكية، وكذا لعائلته وللشركة عن هذا التصرف الذي بدر منه في الماضي، وذلك في بيان حمل توقيعه.

ويأتي اعتذار السلاوي عقب اقدام شركة Galvani Bioelectronics، على طرده من مجلس إدارتها بسبب تهمة التحرش الجنسي.

كما أعرب الخبير المغربي منصف السلاوي عن أسفه من قرار شركة “جلاكسو سميت كلاين”، بإنهاء عمله كرئيس لمجلس إدارة شركة Galvani، مشيرا إلى أنه يشعر بالفزع من وضع زميلة سابقة له في موقف غير مريح.

وأوضح منصف السلاوي أنه يكنّ أقصى درجات التقدير والاحترام لزملائه في العمل، مقدما اعتذاره لزوجته ولعائلته عن الألم الذي سببته لهم هذه القضية، مضيفا أنه سيعمل بجد لتخليص نفسه من جميع الأشخاص الذين أثر عليهم هذا الوضع.

وأشار الى أنه سيتخلى حاليا عن جميع مسؤولياته المهنية حيث سيدخل في إجازة مفتوحة للتركيز على عائلته، مجددا اعتذاره على ما بدر منه في وقت سابق من سلوك مشين.

جدير بالذكر أن شركة “جلاكسو سميت كلاين” قررت إقالة العالم المغربي منصف السلاوي من مجلس الإدارة، بعد شكوى ضده بالتحرش الجنسي، مضيفة أن سلوك الدكتور السلاوي غير مقبول على الإطلاق، ويسيء إلى منصبه القيادي، وينتهك سياسات الشركة ويتعارض مع قيمها”.

وأوضح بيان للشركة مساء أمس، أن القرار بإقالة العالم المغربي من منصبه، جاء بعد استلام الشركة لرسالة تحتوي ادعاءات بالتحرش الجنسي والسلوك غير اللائق صدر من السلاوي تجاه إحدى موظفات الشركة قبل عدة سنوات عندما كان السلاوي يعمل في شركة “جلاسكو سميث كلاين”.

زر الذهاب إلى الأعلى