أخبار الدارسلايدر

خلال اجتماع مع منسقي الحزب بدول العالم….أخنوش يبرز أهمية مشاركة مغاربة الخارج في الانتخابات المقبلة

الدار / خاص

ترأس عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اجتماعاً، أمس الجمعة 26 مارس 2021، مع منسقي الحزب بدول العالم، وذلك بحضور أنيس بيرو عضو المكتب السياسي ومنسق الجهة 13.

وضم الاجتماع منسقي الحزب بدول إسبانيا وفرنسا وإيطاليا وهولندا، وألمانيا، والوكسمبورغ، ومالطا، والكوت ديفوار والكونغو، ومالي والسنغال وكينيا وكندا، والولايات المتحدة الأمريكية

وخلال هذا الاجتماع، بسط عزيز أخنوش أهم مخرجات مبادرات الحزب التواصلية، والمحطات التأطيرية التي قادها الأحرار، مؤكدا على الدور الهام الذي لعبه منسقي الحزب بالجهة 13 وأعضائها في إيصال انتظارات مغاربة الخارج وتطلعاتهم للتغيير نحو الأفضل”.

كما ذكر أخنوش خلال هذا الاجتماع بمسؤولية منسقي الحزب بدول العالم والأدوار المنوطة بهم لتأطير المواطنين وتعبئتهم لمشاركة أكثر فعالية في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وفي إشعاع الحزب دولياً، والدفاع عن قضايا المغرب الوطنية الكبرى، وفي المساهمة في إعداد البرنامج الانتخابي للحزب.

من جانبه، شدد أنيس بيرو على ضرورة تطوير أداء الحزب في دول الاستقبال والاستماع أكثر لمشاكل المواطنين المغاربة، وتعزيز آليات العمل التواصلي، وتنسيق الجهود والتعاون داخل الحزب وخارجه، والترافع الفعال حول قضايا الوطن.

من جهتهم، استعرض منسقو الحزب بدول العالم، حصيلة عملهم للسنة الماضية، وبرنامج العمل للسنة الجارية، وذلك في إطار أدوار التنسيقيات الجهوية واعتماداً على سياسية الإنصات والقرب والتعبئة، بانسجام تام مع القيادة، وأكدوا التزامهم بمسؤوليتهم تجاه وطنهم الأم وتجاه الحزب، واشادوا بالثقة المعبر عنها في مختلف المحطات الحزبية من قبل المواطنين خاصة مغاربة العالم، وتطلعهم للتغيير المنشود.

زر الذهاب إلى الأعلى