الرياضة

بالفيديو.. هذا تصريح زياش بعد الإطاحة بالريال

الدار/ صلاح الكومري

قال حكيم زياش،  اللاعب الدولي المغربي، الممارس في فريق "أياكس أمستردام" الهولندي، إن فوز فريقه بأربعة أهداف لواحد، في ملعب "سانتياغو بيرنابو"، أمام ريال مدريد، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يرفع من سقف طموحات ناديه في هذه المسابقة الأوروبية.

وأضاف زياش، في تصريح صحفي لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة، أنه وباقي زملائه، كانوا مؤمنين بحظوظهم في تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب "سانتياغو بيرنابو"، رغم الهزيمة في مباراة الذهاب في أمستردام بهدفين لواحد، مضيفا: "لم نأت إلى هنا من أجل أن ندافع، بل من أجل الفوز، وقد تأتى لنا ذلك.. إنه يوم تاريخي بالنسبة لنا، هذا الأمر يرفع من سقف طموحاتنا في البطولة".

وأضاف زياش في السياق ذاته: "إذا تابعتم المباراة، قبل أسبوعين، كنا ندرك أنه يمكننا العودة في مدريد، وقد أكدنا هذا الأمر منذ البداية، إذن نحن نستحق أن نذهب بعيدا في هذه البطولة".

وافتتح زياش حصة التهديف لفريقه في هذه المباراة، إذ أنه أحرز الهدف الأول في الدقيقة السابعة، وساهم في بقية الأهداف الثلاثة، مع العلم أنه كان قد أحرز هدف فريقه الوحيد خلال مباراة الذهاب في أمستردام، والتي انتهت بفوز الريال بهدفين لواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى