الرياضة

مزراوي: ليس لدي الكلمات لوصف فوزنا أمام الريال

الدار/ صلاح الكومري

عبر نصير مزراوي، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في "أياكس أمستردام" الهولندي، عن فخره واعتزازه بفوز فريقه أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، بملعب الأخير "سانتاغو بيرنابو"، بنتيجة أربعة أهداف لواحد، برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال مزراوي، في تصريح لقتاة "at5": "ليس لدي الكلمات المنافسة لوصف هذا الفوز.. إنه فوز تاريخي حقا"، مشيرا إلى أن من بين أهم عوامل هذا الفوز، الرغبة الكبيرة لجميع زملائه في مواصلة المغامرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحول الهدف الثالث الذي أحزره زميله "دوشان تاديش"، في الدقيقة 62، مع أن الكرة كانت قد لُعبت بعدما تجاوزت خط التماس، وكان هو من أنقذها في جزء من الثانية، قال اللاعب المغربي: "حين انزلقت، اعتقدوا أني سأترك الكرة تخرج، لهذا فكرت أنه يمكنني اللعب عكس اعتقادهم، ونجحت في الحفاظ على الكرة داخل الملعب، لا أعلم بالضبط إن كنت حافظت على الكرة بكامل حجمها داخل الملعب، بعد ذلك أحرز دوشان الهدف، وتقنية حكم الفديو المساعد أكدت مشروعة هدفنا".

وحول طموحات فريقه في هذه المسابقة الأوروبية قال اللاعب المغبي: "لدينا فريق رائع جدا، يجب أن نستغل هذا الأمر ونذهب لأبعد مدى في هذه البطولة، يمكننا أن نخلق المفاجأة".

يذكر أن نصير مزراوي، من مواليد 14 نونبر 1997، في مدينة "لييدير دروب" في هولندا، تدرج عبر جميع فئات فريق أجاكس، ويحمل الجنسيتين الهولندية والمغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى