الرياضة

هذا ما قالته صحف إسبانيا عن سقوط الريال أمام أياكس

الدار/

سلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم (الأربعاء)، الضوء على الخسارة المذلة لريال مدريد بنتيجة (1-4)، أمام أياكس في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، معتبرة أن الهزيمة تعني: "نهاية حقبة الجيل الذي حصد اللقب في آخر 3 نسخ".

وفي مقال بعنوان "هنا يرقد فريق حقق التاريخ"، كتبت صحيفة "ماركا"، المقربة من نادي ريال مدريد: "انتهى عقد ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الصدمة التي حققها أياكس أمستردام الهولندي برباعية، على ملعب سانتياغو بيرنابيو".

وكتبت صحيفة "ماركا"، المقربة من نادي ريال مدريد عنوانا: "انتهى عقد ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الصدمة التي حققها أياكس أمستردام الهولندي برباعية، على ملعب سانتياغو بيرنابيو".

وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "لا شيء.. أهلا بك"، مضيفة: "ريال مدريد يسقط بشكل مهين ويستمر في إخفاقه الكبير، بخسارة الليغا ودوري الأبطال وكأس الملك خلال أسبوع".

وعلى الصفحة الرئيسية لصحيفة "سبورت"، جاء العنوان "نهاية حقبة"، وأضافت الصحيفة ذاتها: "فريق دي يونغ يحطم المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري"، مشيرة إلى أن: "البرنابيو انفجر ضد فلورنتينو بيريز وطالبه بالاستقالة من رئاسة ريال مدريد".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى