الرياضة

جمهور الرجاء يطالب باللجوء لـ”فيفا”

الدار/ صلاح الكومري

طالب أنصار الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عبر موقعهم الرسمي "dimadimaraja"، مسؤولي الفريق، باللجوء إلى الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، في ما يخص "قضية" تعرض الفريق لظلم تحكيمي "فاضح" في مباراته أمام مضيفه نهضة بركان، يوم الأحد الأخير، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واعتبر أنصار الرجاء البيضاوي، أن الاكتفاء بقبول معاقبة الاتحاد الإفريقي للحكم أنتوان إيفا، لن يفيد الفريق في شيء، مشيرين إلى أن ما قام به هذا الحكم "طبخ في الكواليس"، وأن الإشكال الحقيقي يكمن في "فقدان الرجاء لنقط الفوز، وحصول الفريق البركاني على نقط التعادل هدية من الحكم".

واعتبر أنصار الفريق الأخضر أن توقيف الحكم الكاميروني لن يستفيد منه الفريق، حتى ولو كان التوقيف مدى الحياة، وأنهم لن يقبلوا أن يكون هذا التوقيف سببا في إسكات مسؤولي الفريق عن المطالبة بتحقيق شامل، وأن اللجوء إلى الاتحاد الدولي "يجب أن يكون من السبل لفضح فساد كرة القدم الإفريقية".

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر، أمس (الثلاثاء)، توقيف الحكم أنتوان إيفا، لمدة سنة واحدة، بسبب أخطائه المؤثرة في مباراة النهضة البركانية والرجاء، إذ أنه تغاضى عن ضربتي جزاء للأخير، وحرمه، أيضا، من هدف مشروع في الدقائق الأخيرة من المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى