الرياضة

الغولف.. السوادي يسجل نتائج مشرفة في دوري “المضايف”

سجل لاعب الغولف المغربي أيوب السوادي، نتيجة مشرفة في دوري "المضايف" المفتوح للغولف، المرحلة الرابعة من منافسات الدوري الشتوي "أطلس بروتور"، الذي احتضنته، ما بين 3 و 5 مارس الحالي، مسالك "غريف غولف" بالدار البيضاء.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للغولف، اليوم (الأربعاء)، أن السوادي، تمكن من الدخول ضمن العشرة الأوائل في هذا الدوري، الذي عرف مشاركة 124 لاعب.

واحتل السوادي المركز السابع بمجموع ثماني ضربات تحت المعدل المطلوب، بفضل النتيجة الممتازة التي حققها في اليوم الأول من المنافسات، وبات بالتالي ثالث مغربي يدخل نادي العشرة الأوائل في الموسم.

وعاد لقب هذا الدوري للألماني موريتز لامبير برصيد 17 ضربة تحت المعدل، متبوعا في المركز الثاني بالهولندي ماكس ألبيرتوس بفارق ثلاث ضربات، أي 14 ضربة تحت المعدل، فيما أكمل الألماني جوناس كوبيلنغ منصة التتويج بمجموع 12 ضربة تحت المعدل.

وأضاف المصدر ذاته، أن المغربي كريم الهالي، أنهى المنافسات في المركز الـ25 بمجموع 4 نقاط تحت المعدل ثم عثمان راوزي (هاوي) في المركز 36 بضربة واحدة تحت المعدل، وأيوب الغيراتي في المركز 43 بعد أن حقق المعدل المطلوب، فيما احتل مهدي فاكوري (هاوي) المركز 50 بست ضربات فوق المعدل.

وتجدر الإشارة أن ثلاثة لاعبين مغاربة تمكنوا من تجاوز الدور الأول بنجاح.

وستقام المرحلة المقبلة من الدوري الشتوي (أطلس برو تور)، برسم الدوري المفتوح للغولف الملكي أنفا المحمدية، في الفترة ما بين 7 و 9 مارس.

المصدر: الدار – وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى