الرياضةسلايدر

هل يعود خوان كارلوس غاريدو للقلعة الخضراء؟

الدار/ رشيد محمودي

منذ الهزيمة الأخيرة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في الديربي البيضاوي، أمام خصمه التقليدي، نادي الوداد الرياضي، بهدفين دون رد، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية مركب محمد الخامس، لازال النادي يتوصل بعدد من السير الذاتية للمدربين داخل وخارج المغرب.

وعلم موقع الدار، اليوم الجمعة، من مصادر رجاوية، أن إدارة فريق الرجاء، توصلت بالسيرة الذاتية لمدربها السابق خوان كارلوس غاريدو، لتعويض الإطار الوطني جمال سلامي، علما أن مباراة بيراميدز المصري برسم الجولة الثالثة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية المقررة يوم الأحد المقبل ستكون آخر مباراة له داخل كتيبة النسور.

وحسب المصادر نفسها، فإن المدرب الاسباني لامانع له في العودة الى الرجاء رغم الخلافات التي تركها وراءه بعد مغادرة النادي، مشيرة إلى أنه عبر عن رغبته لقيادة المرحلة المقبلة للفريق والذي تنتظره مباريات حارقة واستحقاقات مهمة أبرزها منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وفي نفس السياق، أوضح المصدر ذاته، أن مكتب الرجاء يدرس إمكانية التعاقد مع المدرب الاسباني، خاصة بعدما تمكن من التتويج بلقب كأس العرش والاتحاد الأفريقي، وله دراية بالمجموعة وباقي الفرق الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى